راب السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راب السعودية

يرحب بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أغنيتي Mr.KiLLeR بإسم CriMe LiFe وأتمنى دخلوكم !!!!!

كاتب الموضوعرسالة
النمر الشرقيه
ألــمـديــر الــعـام
ألــمـديــر الــعـام
النمر الشرقيه

المساهمات : 63

أغنيتي Mr.KiLLeR بإسم CriMe LiFe وأتمنى دخلوكم !!!!! Empty
مُساهمةموضوع: أغنيتي Mr.KiLLeR بإسم CriMe LiFe وأتمنى دخلوكم !!!!!   أغنيتي Mr.KiLLeR بإسم CriMe LiFe وأتمنى دخلوكم !!!!! Icon_minitime1الجمعة أكتوبر 26, 2007 10:39 am

أنا مدرب على الراب العربي من 3 شهور

وإنشاء الله أكون أبدعت في الأغنيه

وأنا أول رابر مبتدأ هنا وإنشاء الله يعجبكم لساني القذر أغنيتي Mr.KiLLeR بإسم CriMe LiFe وأتمنى دخلوكم !!!!! Biggrin

ههههههههههههههههه

إسم الفرقه

STREET OF THUG

أعضاء الفرقه

Mr-KiLLeR

&

Mr-CriMeNaL

وحتنزل أغنيتو بعد مده تقريبا أسبوع وإنشاء لله يستعجل

وباقي الأغاني إنشاء الله تكون دويتو

هذي الأغنيه ومابغا أكثر كلامي بس إنشاء الله الأغنيه التانيه مايكون فيها مشكلة صوت الهوى البسيط إللي فيها

يعني صوت الهوى ماهو باين بس مشي حالكم هذي أول أغنيه حملوها وإسمعو وممكن ماحد يلاحظ مشكلة الهوى إللي عندي

مع تأخرت عليكم في الأغنيه أغنيتي Mr.KiLLeR بإسم CriMe LiFe وأتمنى دخلوكم !!!!! Biggrin

إضغط هنا

سلامي لسفاح وباقي المراقبين وMoDy Ak-47 (أكيــد فاهمني يا سفــاح) أغنيتي Mr.KiLLeR بإسم CriMe LiFe وأتمنى دخلوكم !!!!! Biggrin أغنيتي Mr.KiLLeR بإسم CriMe LiFe وأتمنى دخلوكم !!!!! Biggrin أغنيتي Mr.KiLLeR بإسم CriMe LiFe وأتمنى دخلوكم !!!!! Biggrin أغنيتي Mr.KiLLeR بإسم CriMe LiFe وأتمنى دخلوكم !!!!! Biggrin أغنيتي Mr.KiLLeR بإسم CriMe LiFe وأتمنى دخلوكم !!!!! Cool

peace

Mr -KiLLeR (FrOoM) STREET OF THUG
https://ih-as.yoo7.com

أغنيتي Mr.KiLLeR بإسم CriMe LiFe وأتمنى دخلوكم !!!!!
صفحة 1 من اصل 1